أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر25-12-2022 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2022

مسقط .. تنطلق انتخابات أعضاء المجالس البلدية في سلطنة عُمان للفترة الثالثة (2023/ 2026)، حيث يبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت 731 ألفا و767 ناخبًا وناخبة عبر تطبيق "انتخب" لاختيار أعضاء المجالس البلدية، فيما بلغ عدد المترشحين 727 مترشحا، منهم 27 امرأة لاختيار 126 ممثلا لهم.

العريش.. يشارك عدد من القبائل العربية في مهرجان الهجن في قرية "الجفجافة" التابعة لمركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، والذي يعقد تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، وسيقام السباق على مضمار نادي سيناء للفروسية والهجن بقرية الجفجافة بوسط سيناء.

الإسكندرية.. تبدأ مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية التشغيل التجريبي للتطعيم ضد مرض السعار (داء الكلب).

الخارجة.. تشهد محافظ الوادي الجديد انطلاق مؤتمر التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 في قاعة ديوان عام المحافظة، وذلك بالتنسيق ما بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، وبحضور عدد كبير من الشباب بمحافظات الصعيد والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.

القاهرة.. تختتم فعاليات مهرجان بورسعيد الدولي لمراقبة وتصوير الطيور في نسخته الأولى والذي أقيم بمحمية أشتوم الجميل وبحيرة المنزلة، ونظمته وزارة السياحة والآثار مُمثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالتعاون مع الوزارة ومحافظة بورسعيد والجمعية المصرية لحماية الطبيعة، والجمعية المصرية لمصوري الحياة البرية.

القاهرة.. يختتم بيت الشعر، مركز إبداع الست وسيلة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في تمام الساعة السادسة مساء، آخر أمسياته الشعرية للعام 2022، بإقامة ندوة شعرية لشعراء كفر الشيخ.

القاهرة.. يستضيف أتيليه القاهرة "جماعة الفنانين والكتاب" ندوة تثقيفية بعنوان "الموسيقى المصرية القديمة" يديرها الدكتور خيري الملط أستاذ التربية الموسيقية بجامعة حلوان، وتستهدف الندوة محبي الموسيقى والتاريخ المصري القديم، وذلك بحضور كوكبة كبيرة من الفنانين والنقاد والكتاب.

الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة عصرا على ملعب "الجبل الأخضر" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سموحة في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

إعلان آراك 2