التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي أمام سموحة بالدوري الممتاز

التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي أمام سموحة بالدوري الممتازالأهلي أمام سموحة

رياضة25-12-2022 | 20:56

حسم التعادل السلبي مواجهة الأهلي مع ضيفه سموحة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة ليظل في المركز الأول بفارق نقطتين عن حامل اللقب الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما احتل سموحة المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل أساسي مكون من «حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد، خط الهجوم: محمد شريف وبرونو سافيو».

وعلى مقاعد البدلاء احتفظ المدرب السويسري كولر بكل من: «علي لطفي وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج وحسام حسن وأفشة ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا».

وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة ولكنه لم يستطع ترجمة سيطرته إلى أهداف، مكتفيًا ببعض المناوشات الهجومية من العمق والأطراف والتي افتقرت إلى الدقة والسرعة ولم تشكل خطورة حقيقية، في حين لاحت أمام سموحة فرصتان تصدى لهما محمد الشناوي ببراعة.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة القادمة، يوم الأربعاء 28 ديسمبر الجاري، بينما يواجه سموحة منافسه غزل المحلة، يوم الجمعة 30 من الشهر ذاته.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2