محافظ بورسعيد يقرر إطلاق اسم محافظ بورسعيد الأسبق على مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"

محافظ بورسعيد يقرر إطلاق اسم محافظ بورسعيد الأسبق على مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"محافظ بورسعيد الأسبق دكتور مصطفى كامل

محافظات28-12-2022 | 18:27

قرر محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأربعاء، إطلاق اسم الراحل محافظ بورسعيد الأسبق دكتور مصطفى كامل على مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"، وذلك تقديرًا وامتنانًا لما قدمه الراحل من جهود كبيرة خلال فترة عمله محافظٱ لمدينة بورسعيد.

وأكد الغضبان أن محافظ بورسعيد الأسبق صاحب أيادي بيضاء على المحافظة، الذين ساهموا في الارتقاء بمحافظة بورسعيد، وكان دائم العمل والاجتهاد والإخلاص من أجل المحافظة، ولم يدخر جهدا في تقديم الدعم المتواصل لأهالي محافظة بورسعيد.

وكان المحافظ قد نعى ببالغ الحزن والأسى وفاة الدكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق، الذي وافته المنية الأحد الماضي، قائلاً إنه كان رمزًا للصدق والنزاهة والتعاون والمحبة، كما تقدم صفوف المشاركين في تشييع جثمان المحافظ الأسبق، في مدينة القاهرة، مقدمًا واجب العزاء لأسرته، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن ينعم على أسرته بالصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"، جرى تطويره حديثًا ومزود بأحدث النظم الإدارية والأجهزة الإلكترونية الحديثة، ومقام على أحدث طراز، ضمن أعمال التطوير التي شهدها الديوان العام مؤخرًا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2