بعد تعادل الأهلي مع سيراميكا.. كولر يعلق على أرضية استاد القاهرة

بعد تعادل الأهلي مع سيراميكا.. كولر يعلق على أرضية استاد القاهرةكولر: الأهلي كان يستحق الفوز على سيراميكا.. وأرضية ستاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة

رياضة28-12-2022 | 23:48

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق صنع العديد من الفرص أمام سيراميكا كيلوباترا، وفي نفس الوقت أهدر الكثير منها وكان يستحق الفوز، خاصة أن المنافس لم يهدد مرمى الأهلي كثيرًا.

وتعادل الأهلي مع مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأربعاء/ علي ا ستاد القاهرة في اطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وأوضح كولر -في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة- أن أرضية ملعب ا ستاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة خلال مباراة اليوم.

وأشار إلى أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا، وقال "عندما نختار التشكيل يكون ذلك وفقًا لأداء كل لاعب في التمرين، وإصابة بيرسي تاو سببت أزمة في الخط الأمامي بعد أن كان قد تألق في هذا المركز".

وقال كولر "الأهلي أتيحت له فرص عديدة للغاية ولكن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، ومع هذا كان يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لصالح الأهلي، خاصة أن لاعبي الخطوط الجانبية قدموا أداء مميزًا، وكان ينقص الفريق فقط تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف أن الأهلي استقبل هدفًا من ركلة ركنية، وأن خط الدفاع أفسد مرتدات المنافس، وأنه يرحب بأي تدعيمات بشرط أن تكون أفضل من العناصر الموجودة بالقائمة.

وواصل الاهلي صدارته للدوري الممتاز برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا