محافظ الجيزة يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

محافظ الجيزة يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديدمحافظ الجيزة يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

محافظات29-12-2022 | 13:16

هنأ أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

كما هنأ المحافظ رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء والمحافظين ونواب البرلمان والقيادات الشرطية والعسكرية وأعضاء المجلس التنفيذي وأبناء المحافظة بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم،كما قدم محافظ الجيزة التهنئة للإخوة الاقباط بمناسبة رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد، معربا عن خالص أمنياته بأن يدٌيم الله نعمة الأمان والاستقرار والازدهار على بلادنا العزيزة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وخلال الإجتماع،كلف محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل بتكثيف الاستعدادات لاستقبال رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.. مشددا على تنظيم حملات دورية لتحسين مستوي النظافة والتجميل ورفع الإشغالات والسيارات المتهالكة من محيط الكنائس مع مراجعة أعمدة الإنارة وإجراء الصيانات اللازمه لها والتعاون مع الحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والإدارات الهندسية بالأحياء والمراكز لمراجعة السلامة الإنشائية لكافة المنشآت المعدة للإحتفال وشبكات الكهرباء وتركيب حنفيات الحريق مع تسهيل إجراءات ترخيصها وتركيبها بمختلف مشتملاتها بالتنسيق مع إدارات الكنائس و الحرص على توفير كوادر مدربة للتعامل مع حالات الطوارئ بمختلف المواقع، على أن تشمل أعمال المراجعة والتأهيل كافة دور العبادة ومواقع العمل العامة والخدمية كالمستشفيات والمدارس .

كما شدد المحافظ على شن حملات دورية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لمتابعة توافر الخدمات والسلع وجودة المعروضات .

وخلال اللقاء ، قدم محافظ الجيزة الشكر للجهاز التنفيذي للمجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية و انجاز نسب العمل في المشروعات المدرجة.. مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل ليل نهار لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بقرى ومراكز ومدن وأحياء المحافظة وإلزام الشركات المنفذة بالتوقيتات الزمنية المحددة لدخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

أضف تعليق

وإن عدتم عُدنا

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2