اعتقال الملاكم الأمريكي السابق أندرو تيت في رومانيا بتهمة الاتجار بالبشر

اعتقال الملاكم الأمريكي السابق أندرو تيت في رومانيا بتهمة الاتجار بالبشراعتقال الملاكم الأمريكي السابق أندرو تيت فى رومانيا بتهمة الاتجار بالبشر

عرب وعالم30-12-2022 | 13:00

نقلت قناة "برو تى فى" الرومانية عن الشرطة المحلية، أنه تم اعتقال أندرو تيت، لاعب "الكيك بوكسينج" الأمريكى البريطانى السابق، وشقيقه تريستان فى رومانيا بسبب اتهامات ب الاتجار بالبشر والاغتصاب وتشكيل جماعة للجريمة المنظمة.

واحتُجز الشقيقان مع اثنين آخرين من المشتبه بهم، لمدة 24 ساعة يوم الخميس، وذكر تقرير المحطة التليفزيونية أن الشقيقين خضعا لتحقيق بشأن اختطاف فتاتين منذ الربيع الماضى، مضيفًا أنه تم تفتيش منزل المتهمين فى رومانيا.

وكانت السفارة الأمريكية فى رومانيا قد تواصلت مع الشرطة، الربيع الماضى، بشأن اختفاء مواطنة أمريكية، وتم العثور على الشابة مع فتاة أخرى فى منزل الأخوين تيت، وقتها تم استجواب عائلة تيت لكن تم إطلاق سراحهم لاحقا، ومع ذلك استمرت التحقيقات.

وكشفت الشرطة الرومانية عن أنه فى أوائل عام 2021 شكّل المشتبه بهم الأربعة جماعة إجرامية منظمة، وتبين من التحقيقات حتى الآن أن نحو ست ضحايا من النساء تعرضن للعنف، وأجبرت الشابات على المشاركة فى إنتاج مواد إباحية بغرض بيعها.

أضف تعليق