أغنية "سيجارة" لبهاء سلطان تحقق 1.2 مليون مشاهدة بعد 3 أيام

أغنية "سيجارة" لبهاء سلطان تحقق 1.2 مليون مشاهدة بعد 3 أيامأغنية سيجارة لبهاء سلطان

ثقافة وفنون1-1-2023 | 12:47

حظيت الأغنية الجديدة للمطرب بهاء سلطان، "سيجارة"، التي طرحها على جميع المنصات الموسيقية الأسبوع الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، إذ حققت نسبة مشاهدات بلغت مليونا و227 ألفا و215 مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد 3 أيام من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الأحد.
وواصل بهاء سلطان الترويج لأغنيته بجميع مواقع التواصل الاجتماعى، وغير غلاف صفحاته ووضع بوستر الأغنية، كما قام بإعادة نشر ردود فعل الجمهور عليها.
وطرح بهاء سلطان الأغنية يوم الأربعاءالماضي، عبر جميع المنصات الموسيقية وهي من كلمات نصر محروس ، وألحان عمرو مصطفى ، وتوزيع موسيقي أمير محروس، وتعد " سيجارة " أحدث أغنيات بهاء سلطان بعد أغنية "قلب أسود"، التي طرحها على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية في شهر نوفمبر الماضي ، وهي من كلمات من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.
وأحيا بهاء سلطان الليلة الماضية حفلة غنائية عربية ضمت 12نجما على مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة ، حيث قدم وسط عشاقه ومحبيه باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا طوال مشواره.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2