توقعات ببتر قدمه بعد حادث الثلج.. جيريمي رينر مازال يتلقى العلاج في العناية المركزة

توقعات ببتر قدمه بعد حادث الثلج.. جيريمي رينر مازال يتلقى العلاج في العناية المركزةجيريمي رينر

ثقافة وفنون3-1-2023 | 06:47

كشف موقع “تي إم زي” الأمريكي، أن الممثل "جيريمي رينر"، ما زال يتلقى العلاج في العناية المركزة، فيما كشفت مصادر من داخل المستشفى أن الأطباء قد يضطروا لبتر إحدى قدميه، والتي أصيبت بشكل كبير خلال الحادث الذي تعرض له، أثناء إزالته الثلج المتراكم حول منزله بسبب العاصفة الثلجية التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أحد جيران، الممثل جيريمي رينر، أنه فقد الكثير من الدم، بعد أن اصطدمت إحدى ساقيه بآلة الحرث التي تسمى Snowcat، عن طريق الخطأ.

فيما أخبر المتحدث الرسمي عن جيريمي رينر، موقع TMZ، أن الممثل عانى عدة إصابات أخرى، منها صدمة حادة في الصدر، وإصابات في العظام، وخضع لعملية جراحية، ولا يزال في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة ولكنها مستقرة.

ونشر موقع TMZ، أول مقطع فيديو، لنقل الممثل جيريمي رينر إلى المستشفى، عبر مروحية هيلكوبتر، بعد فترة وجيزة من حادث تساقط الثلوج المروع.

كما نشر الموقع مقطع فيديو أخر يظهر جيريمي، وهو يحرث الطريق لإبعاد الثلج، على بعد ربع ميل من منزله في مدينة تاهو، حتى تتمكن عائلته من الخروج بعد عاصفة عشية رأس السنة الجديدة.

وكشفت مصادر أمنية، أن المنطقة التي شهدت حادث جيريمي رينر، عوملت كمسرح جريمة نشط، مع وصول الشرطة، كما تم التحفظ علي آلة الحرث Snowcat، التي نشرها جيريمي سابقًا فيديو لنفسه يستخدمه في ممتلكاته بعد العواصف الثلجية، خاصة أن الماكنة تتمتع بميزات أمان شاملة، ولا ينبغي أن يتدحرج ساق جيريمي رينر اسفلها، وأنه كان من المفترض أن تتوقف عن العمل بمجرد لمسها لساقه.

كشفت مصادر مقربة من عائلة نجم مارفل جيريمي رينر، لعدد من المواقع الأمريكية، أخر تطورات حالته الصحي، بعد إصابته في حادث تزلج خطير، استدعى نقلة في مروحية هيلكوبتر إلي أقرب مستشفى.

وأوضحت المصادر المقربة من الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 51 عامًا، أن حالته الصحية شهدت استقرار إلي حد ما، بعد أن كانت خطيرة ومثيرة للقلق.

وأصيب النجم بجروح خطيرة، في منزلة بولاية نيفادا الأمريكية، أثناء قيامه بإزالة الثلوج، التي تراكمت نتيجة العاصفة الثلجية التي تشهدها الولايات المتحدة، منذ عدة أيام.

وحاول النجم إزالة الثلوج عن المنزل، بعد أن تسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل، عدة منازل محيطة.

وأصدر المتحدث الرسمي باسم الممثل جيريمي رينر، بيانًا صحفيًّا بعد الحادث قال فيه: “يمكننا أن نؤكد أن جيريمي في حالة حرجة، ولكنها مستقرة بسبب الإصابات التي تعرض لها بعد تعرضه لحادث متعلق بالطقس أثناء حرث الثلوج في وقت سابق اليوم، عائلته معه وهو يتلقى رعاية صحية ممتازة”.

وتعرضت معظم الولايات المتحدة لعاصفة ثلجية سميث “عاصفة القرن” خلال الأسبوع الماضي، وهو ما أدي إلي مقتل ما لا يقل عن 60 شخصًا في جميع الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2