كوبر وباتشيكو يدخلان حسابات بيراميدز لخلافة تاكيس

كوبر وباتشيكو يدخلان حسابات بيراميدز لخلافة تاكيسكوبر

رياضة4-1-2023 | 05:21

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي بيراميدز يبحث عن بديل تاكيس جونياس المدير الفني للفريق في الوقت الحالي بعد سوء النتائج ببطولة الدوري الممتاز.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "يفاوض مسؤولو نادي بيراميدز أكثر من مدير فني أجنبي في الوقت الحالي من أجل خلافة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الحالي للفريق السماوي عقب الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري".

وتابع: "دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر والبرتغالي جيمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق ترشيحات نادي بيراميدز لخلافة تاكيس في الفترة القادمة بعد استبعاد اسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي".

يدرس مجلس إدارة نادي بيراميدز خلال الساعات القادمة إقالة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز بعد الهزيمة بثلاثية من فريق الأهلي بالدوري الممتاز.

ولدى إدارة نادي بيراميدز النية لإقالة تاكيس جونياس منذ فترة بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الحالي ونال فريق بيراميدز 3 هزائم الأولى من الزمالك والثانية من الداخلية والثالثة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة الإثنين الماضي.

ومن المنتظر أن تسفر الساعات القليلة القادمة على قرار حاسم لإدارة النادي السماوي سواء بتجديد الثقة في تاكيس جونياس أو إقالته من تدريب بيراميدز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2