نقيب الزراعيين: الرئيس السيسي حرص على تطوير وتنمية الصعيد في السنوات الخمس الماضية

نقيب الزراعيين: الرئيس السيسي حرص على تطوير وتنمية الصعيد في السنوات الخمس الماضيةنقيب الزراعيين: الرئيس السيسي حرص على تطوير وتنمية الصعيد في السنوات الخمس الماضية

مصر6-1-2023 | 17:59

قال نقيب الزراعيين، الدكتور سيد خليفة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان حريصًا على تطوير وتنمية الصعيد خلال السنوات الخمس الماضية في كل القطاعات المختلفة، لافتًا إلى أن سوهاج يقطنها 6 ملايين نسمة، واستفاد منهم 5ر2 مليون مواطن من المرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة"، على أن تستكمل البقية في المراحل المقبلة.

ووجه الدكتور خليفة، خلال اتصال هاتفي مع القناة الأولى بالتليفزيون المصري، اليوم الجمعة، الشكر للرئيس السيسي على مجهوداته من أجل تنمية وجودة الحياة والإنجازات التي تحققت بصعيد مصر.

وأشار نقيب الزراعيين إلى أن 13% من إجمالي مبادرة "حياة كريمة" تم تنفيذ مشروعاتها في سوهاج، وهي من أكثر المحافظات احتياجًا على مستوى الجمهورية.

وأكد أن هناك رضًا شعبيًا كبيرًا على ما بذله الرئيس السيسي والحكومة خلال السنوات الماضية في محافظة سوهاج، مشيدًا بمحور طما على نهر النيل، لما له من مزايا عديدة؛ منها نقل الكتل السكانية والتوسع في استصلاح الصحراء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2