محافظ الوادي الجديد يوجه بإنشاء مضمار جديد لرياضة الهجن

محافظ الوادي الجديد يوجه بإنشاء مضمار جديد لرياضة الهجنمحافظ الوادي الجديد

محافظات9-1-2023 | 16:11

وجه محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الإثنين، بإنشاء مضمار جديد ل رياضة الهجن بمدخل مدينة الخارجة الشمالي، يطابق المواصفات الفنية والاشتراطات القياسية الدولية بطول 5 كيلو مترات، بالإضافة لقاعات استقبال ومنصّات مشاهدة، وذلك استثمارًا لمقومات المحافظة الطبيعية في الأنشطة الرياضية التي تتماشى معها وتُروج لها.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير الأعمال بمجمع المصالح الحكومية المميكن، حيث تفقد التجهيزات النهائية بقاعة المؤتمرات، مشيدا بالجهد المبذول لإنهاء الأعمال، ومُوجهًا بإعداد مقايسة لأعمال التأثيث والفرش، ومراعاة البعد الجمالي والهوية البصرية في أعمال التشطيبات، كما شدّد على إنجاز كافّة الأعمال في الوقت المحدد، وسرعة طرح أعمال الطرق الداخلية واللاند سكيب للمجمع.
وفي سياق آخر، أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، تكثيف حملات المرور والرقابة على الأسواق؛ لضبط الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين.
وقال الزملوط - في بيان اليوم - إنه تم تحرير 20 مخالفة تموينية في حملة مكبرة مفاجئة برئاسة سكرتير عام المحافظة سيد محمود، على المحال التجارية والأسواق والمخابز بمدينة الخارجة، بالإضافة إلى إعدام بعض المجمدات من اللحوم والخضراوات غير الصالحة للاستخدام، مشيرا إلى استمرار الحملات يوميًا على مستوى المراكز.
كما تواصل الحملات التموينية أعمالها بالأسواق والتفتيش على المحال التجارية لحماية المستهلك والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وضبط أية مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

أضف تعليق