أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر11-1-2023 | 07:53

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023

القاهرة .. تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونا نقاشيا، بعنوان "مفوضية مكافحة التمييز"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، حول القضايا المطروحة ضمن الحوار الوطني.

القاهرة .. يتوجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، إلى الجزائر لحضور اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الثاني عشر من شهر يناير الحالي، كما يحضر جمال علام اجتماع اتحاد شمال إفريقيا في الثامن عشر من الشهر ذاته، على هامش استضافة الجزائر لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

واشنطن .. يستضيف وزيرا خارجية ودفاع الولايات المتحدة أنتوني بلينكن ولويد أوستن اجتماع اللجنة الاستشارية الأمنية الأمريكية اليابانية لعام 2023 مع نظيريهما اليابانيين هاياشي يوشيماسا وهمادة ياسوكازو، حيث سيناقش الوزراء الرؤية المشتركة لتحالف حديث يتصدى لتحديات القرن الحادي والعشرين في منطقة المحيطين الهندي والهادئ وحول العالم.

ستوكهولم – وارسو .. تنطلق منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها السويد وبولندا خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الحالي، بمشاركة المنتخب المصري، الذي يسعى للذهاب بعيدا في هذه النسخة، كما يشارك بها 6 منتخبات عربية أخرى هي: المغرب وتونس والبحرين وقطر والجزائر والمنتخب السعودي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2