الأهلى يتعادل سلبيا مع المصري بالدوري

الأهلى يتعادل سلبيا مع المصري بالدوريالأهلى يتعادل سلبيا مع المصري بالدوري

رياضة12-1-2023 | 21:40

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى للمرة الرابعة بمسابقة الدورى الممتاز أمام ضيفه المصري البورسعيدى سلبيا فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر المسابقة المحلية.

وبهذه النتيجة، واصل الأهلي صدارته لجدول ترتيب المسابقة المحلية بعد أن ارتفع رصيده إلى 31 نقطة يليه فييوتشر برصيد 27 نقطة، ثم الزمالك برصيد 26 نقطة..و المصري البورسعيدي إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

ويذكر أن الأهلى كان تعادل ثلاث مرات بالدورى أمام فيوتشر 1-1 بالجولة السابعة وسلبيا أمام سموحة بالجولة التاسعة وأمام سيراميكا كليوباترا 1-1 بالجولة العاشرة .

الشوط الأول كان متوسط المستوى وسط استحواذ الفريق البورسعيدي ومحاولات من جانب الفريقين للتسجيل ففي الدقيقة التاسعة مرر محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، الكرة برأسه إلى زميله بالفريق محمد شريف وسط تدخل محمود جاد، حارس مرمى المصري، قبل أن يسدد محمد شريف الكرة بيسراه ولكنها علت العارضة..وسدد عمرو السولية، لاعب الأهلي، في الدقيقة 18 كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته علت العارضة.

وفي الدقيقة 20 أرسل مروان حمدي، لاعب المصري، كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها زميله بالفريق محمد جريندو بتسديدة ولكن محمد الشناوي، حارس مرمى الاهلى، تصدى لها ..وسدد مروان حمدي في الدقيقة 31 من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة وصلت سهلة إلى حارس مرمى الأهلي.
وفي الشوط الثاني، كان الأهلي الأفضل من حيث الاستحواذ ولكن دون جدوى ففي الدقيقة 48 باغت عبدالرحيم دغموم ، لاعب المصري، بتسديد كرة يسارية من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس مرمى الأهلي تصدى لها بأطراف الأصابع ثم ارتطمت بالعارضة .

وفي الدقيقة 50 مرر محمد مجدى أفشة كرة أرضية إلى زميله بالفريق حسين الشحات ليسددها بيسراه ولكن مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب .
وفي الدقيقة 62 أجرى الجهاز الفنى للاهلى تبديلين بنزول رامي ربيعة بدلا من ياسر إبراهيم للإصابة وشادي حسين بدلا من محمد شريف وأحمد عبد القادر بدلا من البرازيلي برونو سافيو.

وفي الدقيقة 74 مرر شادي حسين الكرة بالرأس إلى أحمد عبدالقادر ليسدد من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس مرمى المصرى تصدى لها .
وأجرى الأهلى تبديلين في الدقيقة 83 بنزول حمدى فتحى بدلا من عمرو السولية ومصطفى سعد "ميسي" بدلا من حسين الشحات واحتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل ضائع لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2