سفير مصر بسوريا يزور بعثه منتخب مصر لرفع الأثقال

سفير مصر بسوريا يزور بعثه منتخب مصر لرفع الأثقالمنتخب مصر لرفع الأثقال

رياضة15-1-2023 | 22:44

حرص السفير المصري في سوريا والقائم بالأعمال "محمود عمر"، على زيارة بعثة منتخب مصر ل رفع الأثقال فى مقر إقامتهم بسوريا وخلال اللقاء وجه تحيات وزير الخارجية سامح شكري والقيادات السياسية وتمني لهم التوفيق في البطولة العربية لرفع الأثقال.

كانت قد غادرت السبت الماضي بعثه منتخب رفع الأثقال إلى سوريا للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات للكبار تحت 20 و 17 سنة، والتي تستضيفها سوريا من يوم 15 يناير حتى 21 من نفس الشهر الجاري.

ويترأس البعثة المحاسب محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري ل رفع الأثقال و عضو اللجنة الأولمبية المصرية، و علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، و محمد عيسى النجار المدير الفني لمنتخب، و ابراهيم الخولي إداري.

ومن جانبه قدم المحاسب محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر لسفير مصر بسوريا والقائم بالأعمال محمود عمر، وكان لزيارته أثر طيب في نفوس لاعبي منتخب مصر ل رفع الأثقال ووعدناه بتقديم عرض مميز في البطولة العربية لرفع الأثقال.

وطموحاتنا كبيرة في حصاد العديد من الميداليات بالبطولة العربية ل رفع الأثقال سواء في الناشئين والشباب والكبار رغم مشاركتنا بمجموعة من اللاعبات صغار السن ولكن كلنا أمل في صناعة إنجازات جديدة ل رفع الأثقال المصرية في تلك البطولة المهمة، هذا بجانب أن العناصر المميز من هؤلاء الأبطال الناشئين سيتم الدفع بهم في بطولة العالم المقبلة في البانيا المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

يجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المصري يشارك بـ 12 لاعبا ولاعبة في ثلاث مراحل سنية الكبار وتحت 20 و17 سنة، واللاعبات هم:“إياد محمد علي وزن 55 ك، و عبد الرحمن محمود بخيت وزن 61 ك، و رحمة أحمد عبد الرازق وزن 81 ك، وايه محمد عبد الله وزن 55 ك، ومنه حامد محمد وزن 64 ك، ونعمة أحمد مسعد وزن 59 ك، وريناد محمد حسن وزن 76 ك، وشمس محمد أحمد وزن 81+ 87 ك، وفاطمة محمود صادق وزن 81 ك، وجنى عبد الفتاح جودة وزن 71 ك، وبسمة رمضان وزن 45 ك، وحنين احمد وزن 59 ك”.

أضف تعليق

إعلان آراك 2