تغيير ورفع كفاءة أكشاك ومحولات الكهرباء بعدد من مناطق الحامول

تغيير ورفع كفاءة أكشاك ومحولات الكهرباء بعدد من مناطق الحامولتغيير ورفع كفاءة أكشاك ومحولات الكهرباء بعدد من مناطق الحامول

* عاجل4-4-2018 | 13:21

  كفر الشيخ - كمال عبد الرحمن

أعلنت شركة كهرباء كفر الشيخ، برئاسة المهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء، عن إحلال وتجديد أعمدة شبكات الكهرباء ورفع كفاءة وقدرة عدد من محولات كهربائية بمدينة الحامول وعدد من قراها.

وقال المهندس أيمن موسى، رئيس شركة كهرباء الحامول، إنه تم التنسيق مع الوحدة المحلية بالمركز والمدينة برئاسة المهندسة عايدة ماضى، لزيادة قدرة المحولات، وان المحولات التي تم زيادة قدرتها هي تركيب كشك قدرة  ١٠٠٠ك. ف. أ لمنطفة أبو منصور بالمدينة بدلاً من كشك قدرته ٥٠٠ ك. ف. أ، وتركيب كشك قدرته ٥٠٠ ك.ف.أ لقرية فتحية بالزعفران بدلاً من محول  قدرته ٢٥٠ ك.ف.أ، وتركيب محول قدرته  ٢٥٠ ك.ف.أ لقرية النظارة بالزعفران بدلاً من محول قدرته٢٠٠ ك.ف.أ.

أضاف رئيس شركة كهرباء الحامول، أنه تم  تكبير محول فريال بالزعفران ليصبح قدرته ٢٠٠ ك.ف.أ بدلاً من ١٦٠ ك.ف.أ، وتكبير محول أبو شربيني بالمناوفة ليصبح ١٦٠ ك.ف.أ بدلاً من ١٠٠ ك.ف.أ، وتكبير محول رضوان بالسحايت ليصبح ١٠٠ ك.ف.أ بدلاً من ٦٣ ك.ف.أ، وتكبير محول على غازي بالسحايت ليصبح ٦٣ ك.ف.أ بدلاً من ٥٠ ك.ف.أ .

وأضاف رئيس شركة كهرباء الحامول، أن الهدف من تغيير المحولات وزيادة قدرتها هو ضمان عدم إنقطاع الكهرباء خاصة فى فصل الصيف، مشيراً إلى أن هناك ميزانية تم توزيعها ما بين شراء المهمات الكهربائية وتركيب محولات ذات قدرة عالية فى بعض الأماكن.

أضف تعليق