سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرة

سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةسقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرة

حوادث وقضايا17-1-2023 | 12:25

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي، تخصص في ارتكاب جرائم السرقة من داخل السيارات بأسلوب "المغافلة".

وكان قسم شرطة الساحل، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، يقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقه جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، من داخل السيارة خاصته حال توقفها بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وباستخدام التقنيات الفنية الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، وجميعهم مقيمون بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة القسم، مُستقلين مركبة "توك توك" قيادة وملك أحدهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في السرقة من داخل السيارات بأسلوب "المغافلة"، وأقروا بارتكابهم 4 حوادث سرقة من داخل سيارات بذات الأسلوب.

وتم بارشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم عامل بمحل هواتف محمولة، مقيم بمحافظة القليوبية..وباستدعاء المجنى عليهم، تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق