محافظة الجيزة: رفع ١١٥٠ طنا من مخلفات وتراكمات بكفر غطاطي أسفل الدائري بأوسيم

محافظة الجيزة: رفع ١١٥٠ طنا من مخلفات وتراكمات بكفر غطاطي أسفل الدائري بأوسيممحافظة الجيزة: رفع ١١٥٠ طنا من مخلفات وتراكمات بكفر غطاطي أسفل الدائري بأوسيم

محافظات27-1-2023 | 14:53

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دوري بكافة قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفورى مع ملف النظافه ورفع المخلفات للوصول الى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

وفي السياق ذاته ، تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الهرم وهيئة النظافة والتجميل من رفع حوالى ٩٠٠ طن من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري بالمنطقة المحصورة بين طريق اللبيني والمنصورية ب كفر غطاطي ضمن أعمال التطوير الشاملة التي يشهدها ذلك القطاع بحي الهرم، الى جانب رفع المخلفات المتواجدة خلف مدينه بيتكو بشارع الوفاء والامل بالهرم .

و أكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً..مشيرا الى أنه تم الإنتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات .

وأكد راشد على التعامل الفوري مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالي .
وتابع محافظ الجيزة كذلك جهود مركز ومدينة أوسيم في رفع أكثر من ٢٥٠ طنا من مخلفات وتراكمات الأتربة من القنطرة البيضاء بالوحدة المحلية ببشتيل مع تمهيد ورفع كفاءة الطريق وتحسين منظومة النظافة بها .

أضف تعليق