بعد غد..«الشباب والرياضة» تُنفذ الملتقى الكشفي الأول بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالعاشر من رمضان

بعد غد..«الشباب والرياضة» تُنفذ الملتقى الكشفي الأول بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالعاشر من رمضانالشباب والرياضة

رياضة27-1-2023 | 22:17

تنفذ وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، الملتقى الكشفي الأول للطلائع بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالعاشر من رمضان، في إطار فعاليات مهرجان "يلا إجازة"، خلال الفترة من 29 يناير الحالي وحتى أول فبراير القادم، بمشاركة محافظات المرحلة الأولى من الفعاليات "القاهرة، والجيزة، والمنوفية، والغربية، والفيوم، والشرقية".


وذكرت وزارة الشباب والرياضة -في بيان مساء اليوم الجمعة- أن الملتقيات الكشفية تتضمن مجموعة متنوعة من المهارات التي يجب أن يتحلى بها ممارسو الكشافة بكافة فروعها، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تنمية المهارات الكشفية وزيادة الوعي بأهمية ممارسة الألعاب الكشفية للنشء لما يعود عليهم جراء ذلك بالنفع العام في تنمية مهاراتهم وقدراتهم الشخصية والأخلاقية.


يُذكر أن الملتقيات الكشفية للنشء تُقام على مراحل بعدد من المحافظات، وتنطلق فعاليات الملتقى الثاني من قلب مدينة رأس البر بمحافظة دمياط خلال الفترة من 18 وحتى 21 فبراير المقبل، بمشاركة محافظات "بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، ودمياط، والدقهلية، والقليوبية".


وتقام النسخة الثالثة لمحافظات الصعيد بمحافظة أسيوط، بمشاركة محافظات "سوهاج، وبني سويف، وأسيوط، والمنيا، والوادي الجديد"، كما تقام النسخة الرابعة بالمدينة الشبابية بأسوان، بمشاركة محافظات "الأقصر، وأسوان، وقنا، والبحر الأحمر".


وتُختتم الملتقيات الكشفية بمشاركة مجموعة من المحافظات وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية لكل من المحافظات "البحيرة، وكفر الشيخ، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، ومطروح".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2