نجم الأهلي: هدفنا ذهبية المونديال.. وأتطلع لمواجهة كورتوا

نجم الأهلي: هدفنا ذهبية المونديال.. وأتطلع لمواجهة كورتوانجم الأهلي: هدفنا ذهبية المونديال.. وأتطلع لمواجهة كورتوا

رياضة28-1-2023 | 19:20

أكد أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، أن الفريق الأحمر يستهدف ذهبية مونديال الأندية، في مشاركته الثالثة على التوالي هذا العام بالمغرب.

وقال عبد القادر، في حوار مع موقع الفيفا: "هدفنا الميدالية الذهبية، ذاهبون إلى البطولة لتقديم أفضل ما لدينا، وبذل أقصى الجهد، من ‏أجل التتويج".

وأضاف: "لدينا طموحات كبيرة للغاية، خاصة أننا نملك ‏تاريخا مشرفا في مونديال الأندية، من خلال المشاركة في 7 نسخ".

وزاد: "نحترم أوكلاند سيتي، وأي فريق يشارك في البطولة، وسوف نتعامل مع هذه المواجهة ‏بمنتهى الجدية والتركيز. المهمة ليست سهلة".

وتابع: "ريال مدريد فريق كبير ونسعى لأن تكون هذه المواجهة فعلية على أرض الواقع (نتأهل لنصف النهائي)، ونؤمن أن ‏ذلك لن يحدث إلا إذا قدمنا أفضل ما يمكننا تقديمه".

وأوضح لاعب الأهلي أن الفوز على الزمالك في الدوري المصري، منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، رافضا تقييم مدربيه السابقين والمدرب الحالي فايلر مؤكدا أن لكل مدرب طابعه الخاص.

وواصل: "لدي طقوس قبل المباريات، حيث أغلق عيني تماما لمدة 10 دقائق، وأتخيل سيناريوهات عديدة، يمكن أن تحدث خلال اللقاء، وأجهز نفسي للتعامل معها بأكثر من ‏طريقة، وأحب احتفال (الثلج في عروقي)".‏

وأردف: "أتطلع في هذه المشاركة إلى تسجيل المزيد من الأهداف، ‏ولكن يبقى الهدف الأكبر هو الوصول مع الفريق إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، ‏ولدينا ثقة ويقين بقدراتنا، وطموحاتنا كبيرة في تلك البطولة.

وأتم: "أتطلع لمواجهة كورتوا، حارس ريال مدريد، فهو حارس كبير وعملاق، وأتمنى أن تكون ‏هناك مواجهة بيننا في الملعب، وأن يكون التوفيق حليفا لفريقي في هذه المباراة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2