البرازيل تتعهد بالالتزام بالإنتاج المستدام بيئيًا وتنمية سبل الزراعة الحديثة

البرازيل تتعهد بالالتزام بالإنتاج المستدام بيئيًا وتنمية سبل الزراعة الحديثةالزراعة

عرب وعالم30-1-2023 | 15:01

أكد وزير الزراعة البرازيلي كارلوس فافارو، التزام بلاده بالإنتاج المستدام بيئيًا وتنمية سبل الزراعة الحديثة وتغيير صورة الأعمال الزراعية البرازيلية واستعادة العلاقات مع مستوردين مهمين، خاصة من أوروبا.


جاء ذلك خلال مشاركة الوزير بالمنتدى العالمي للأغذية والزراعة (GFFA)، أكبر تجمع لوزراء الزراعة في العالم، تحت عنوان (تحول النظم الغذائية: استجابة عالمية للأزمات المتعددة) والذي عقد في العاصمة الألمانية برلين بمشاركة وفود من 73 دولة حول العالم.


وقال فافارو - نيابة عن الرئيس البرازيلي لولا دا سيلف، وفقًا لوكالة أنباء جنوب الأطلنطي - : "إن البرازيل ستظل المنتج الغذائي الرائد والمستدام بالعالم، وسنحترم البيئة وقانون الغابات حتى تعلم دول العالم أنه عندما تشتري من البرازيل فإنها تحصل على منتجات تحترم البيئة والبيئة الاجتماعية والقانون".


وشدد على تفعيل تقنيات خفض الانبعاثات الكربونية في قطاعات الزراعة المباشرة وتعظيم استخدام المناطق الزراعية ومضاعفة إنتاجية المحاصيل والثروة الحيوانية والغابات واستخدام المدخلات الحيوية.


كما عقد الوزير سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع الملحقين الزراعيين لبعض الدول المشاركة بهدف فتح أسواق جديدة للمنتجات البرازيلية في العالم.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2