أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها زيارة الرئيس الفلسطيني للقاهرة

أحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها زيارة الرئيس الفلسطيني للقاهرةأحداث مهمة تشهدها مصر اليوم.. أبرزها زيارة الرئيس الفلسطيني للقاهرة

*سلايد رئيسى19-3-2017 | 08:38

تشهد مصر، اليوم -الأحد-، عددا من الأحداث والفعاليات المهمة، حيث يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى القاهرة تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما تنطلق فعاليات منتدى الأعمال الإفريقي بمدينة شرم الشيخ وحتى 22 مارس الجاري، والذي يهدف إلى زيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا، وتقدر الفرص التصديرية المتاحة للشركات المصرية المشاركة بنحو 50 مليون دولار.
كما يستقبل الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء نخبة من كبار الكتاب والصحفيين والإعلاميين في زيارة لمركز إدارة تعداد 2017 وذلك في إطار التعريف بالمنظومة التكنولوجية الحديثة.
وتفتتح محافظة الجيزة بالاشتراك مع الغرفة التجارية بالجي­زة معرض السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25%، بأرض معرض الكتاب بجوار شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة بشا­رع الملك فيصل.
ويتوجه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط إلى المملكة الأردنية الهاشمية في زيارة رسمية يلتقي خلالها مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني لبحث ترتيبات القمة العربية المقرر انعقادها في 29 من مارس الجاري .
من ناحية أخرى، يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الذي يبدأ أعماله بمكة المكرمة تحت عنوان (الاتجاهات الفكرية بين حرية التعبير في محكمات الشريعة).
ويعقد وزير الخارجية سامح شكري، سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسئولين الدوليين في إطار ما تتميز به من علاقات تربطها بكافة الدول.
كما يتم افتتاح معرض (فنانات الخط العربي) الذي ينظمه ديوان الخط العربي ببيت السحيمي ويستمر حتى 26 من نفس الشهر ، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2