بالصور| رئيس مطوبس التعديات على الأراضى الزراعية كارثة قومية

بالصور| رئيس مطوبس التعديات على الأراضى الزراعية كارثة قوميةبالصور| رئيس مطوبس التعديات على الأراضى الزراعية كارثة قومية

محافظات13-4-2018 | 13:14

كفر الشيخ- كمال عبد الرحمن
شدد اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ، على إزالة التعديات على الارا ضى الزراعية وتحرير محاضر للمخالفين والتحفظ على المعدات المستخدمة فى التعدى، مؤكداً على  حرص الدولة على عدم التعديات على الاراضى الزراعية، التى تُمصل أمناً قومياً لمصر .
وأكد "رصاص"، خلال  ترأسه ندوة اقامتها الإدارة الزراعية بمطوبس، حول خطر التعديات على الأراضى الزراعية، أن التعدى على الاراضى الزراعية كارثة قومية تؤدى الى انقراض الرقعة الزراعية ، كما تؤدى الى قله فى المحاصيل الزراعية وزيادة فى الاسعار، ولذلك فان الدولة بأجهزتها تُحارب تلك الآفة التى حلت بمجتمعنا المصرى، مؤكداً على ان  القانون غلظ عقوبة البناء على الاراضى الزراعية بالحبس والغرامة.
اشار رئيس مركز ومدينة مطوبس، الى ان    نسبة التعدى على الاراضى الزراعية وصلت  الى 1745000 فدان، وهو ما يهدد بكارثة فلابد من الحفاظ  الرقعة الزراعية من اجل مستقبل افضل لأجيالنا.
يذكر ان الإدارة الزراعية بمطوبس، نظمت ندوة حول مخاطر التعديات على الأراضى الزراعية حضرها عدداً من المسؤلين والمواطنين بالمركز .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2