الزمالك يواجه القوات الفلسطيني 20 فبراير في افتتاح مبارياته بالبطولة العربية للطائرة

الزمالك يواجه القوات الفلسطيني 20 فبراير في افتتاح مبارياته بالبطولة العربية للطائرةالزمالك يواجه القوات الفلسطيني 20 فبراير في افتتاح مبارياته بالبطولة العربية للطائرة

رياضة9-2-2023 | 16:39

يواجه نادي الزمالك، فريق القوات الفلسطيني في افتتاح مبارياته ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة (رجال)، في نسختها الـ 21، يوم الإثنين (20 فبراير).

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، أن الزمالك سيواجه أيضا خيبل المهرة اليمني ضمن الجولة الثانية للبطولة في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء 21 فبراير، ويلاقي أيضا السيب العماني بالجولة الثالثة يوم الخميس 23 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءً.

يذكر أن البطولة كان تم سحب قرعتها يوم الأحد الماضي وستقام على صالة استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 18 فبراير الحالي وحتى 3 مارس المقبل.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم اخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2