محافظ الدقهلية: رفع 310 أطنان من القمامة و45 طن أتربة من الشوارع والميادين

محافظ الدقهلية: رفع 310 أطنان من القمامة و45 طن أتربة من الشوارع والميادينمحافظ الدقهلية: رفع 310 أطنان من القمامة و45 طن أتربة من الشوارع والميادين

محافظات10-2-2023 | 13:26

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، رفع 310 أطنان من القمامة و45 طن أتربة من الشوارع والميادين بالمنطقة المركزية بمشاركة 90 معدة لجهاز النظافة والتجميل، مؤكدا ضرورة المتابعة المستمرة لرفع الاتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول.

وفي هذا الإطار، أوضح محمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها أنه جري تكثيف ورفع كفاءة النظافة والتجميل والإنارة ورفع كفاءة الحدائق والجزر الوسطي من خلال المرور علي جميع قطاعات المنطقة المركزية واستمر العمل لرفع القمامة والمخلفات من العديد من الشوارع والميادين والحدائق بقطاعات المنطقة المركزية.

وأشار إلى أنه تم رفع الأتربة بكافة المناطق كما شمل العمل غسيل البلدورات والأرصفة بطول المشاية والجيش وكوبري المرور ، كما تم دهان البردورات والأرصفة بطول كورنيش المشايه بداية من ديوان عام المحافظة حتي فيلا غيث.

وأكد أن الحملات مستمرة طوال اليوم وحتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، لافتا إلي أنه تم رفع كفاءة بيارات الأمطار بعدد من الشوارع الرئيسية ورفع كفاءة معدات وسيارات كسح الأمطار تحسبا لحدوث أمطار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2