القاهرة الإخبارية تعرض تقريريا عن شاب أردني يتحدى الإعاقة: «دخل عالم التحليل الرياضي»

القاهرة الإخبارية تعرض تقريريا عن شاب أردني يتحدى الإعاقة: «دخل عالم التحليل الرياضي»القاهرة الإخبارية تعرض تقريريا عن شاب أردني يتحدى الإعاقة: دخل عالم التحليل الرياضي

TV10-2-2023 | 21:06

عرض برنامج "عايش" الذي تقدمه الإعلامية داليا نجاتي، على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان " شاب أردني يتحدى الإعاقة ويدخل عالم التحليل الرياضي".

شغفه بكرة القدم جعله متابعا من كل الذين يحبون التحليل الرياضي، هو عامر أبو نواس الذي كسر حاجز اليأس ليصبح محللا للمباريات عبر شاشة هي عالمه الخاص.

يقول عامر: "صرت أتابع اللقاءات وألعب بالفرق، لأن لديّ حب التحليل، أعشق كرة القدم، وأحمد الله عز وجل على أن هناك قبولاً ومحبة من جانب الناس، وهذا ما يجعلني أنشر مقاطع فيديو خاصة بي عبر منصات السوشيال ميديا".

"محلل بيتي" هو لقب وعنوان جعل من أبو نواس خبيرا في توقعاته للمباريات، ومن جهة أخرى نالت مقاطعه المصورة على صفحاته الخاصة مشاهدات بالملايين بصوت وتحليلي جعله رمزا في هذا المجال، حيث يقول عامر إنه أطلق هذه الصفحة في 21 فبراير 2021، وبعدها زاد إقبال الناس.

موهبة تطمح إلى أن تلقى دعما رياضيا ومعنويا وبصوت دخل قلوب الملايين، أصبح أبو نواس عنوانا لأي مباراة، وفي ذلك يقول: "الناس كلها يقولون إن وضعي يجب أن يكون أفضل من ذلك".

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2