فيريرا يؤكد صعوبة الفترة التي يعيشها الزمالك حاليا

فيريرا يؤكد صعوبة الفترة التي يعيشها الزمالك حاليافيريرا

رياضة10-2-2023 | 21:52

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا، صعوبة الفترة التي يعيشها فريقه بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، ضمن حسابات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ فيريرا تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، بالحديث عن الخسارة من بطل الجزائر، قائلاً :"لعبنا مباراة جيدة وتلقينا خسارة من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، ونحن نعيش حاليًا فترة صعبة للغاية".

وعن سبب عودته لقيادة فريق الزمالك من جديد.. رد: "عودتي من أجل إكمال المسيرة وبهدف واحد فقط من أجل مساعدة رئيس النادي مرتضى منصور، وأمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة".

وتابع: "الإدارة تقدم مشروعًا جيدًا، وأنا أعمل على تحسين الأداء وكان عليّ أن أصرح بذلك بعد سماع غضب الجماهير ولهم كل الحق في ذلك".

ووجه فيريرا رسالة للجماهير: "هذا هو وقت تحدٍ الجميع وراء النادي، والوقوف بجوار مرتضى وأمير إداريًا".

وأكمل: "كنت محبطًا من المباريات الماضية، والتي لم نقدم فيها أداءً، لكن اليوم قدمنا أداءً جيدًا ولكن لم يكن هناك توفيق بجانب الظروف الأخرى من الإصابات وعدم تركيز اللاعبين".
وواصل فيريرا تصريحاته قائلا: "عودتي للزمالك من أجل مساعدة الفريق، وقادرون على العودة مرة أخرى سريعًا".

وتطرق فيريرا للحديث عن رحيل إمام عاشور، قائلاً: "الخسارة ليست بسبب عدم تواجد إمام عاشور، اللاعب تواجد في مباريات وخسرنا، لكن في المجمل الأمور صعبة.. إمام عاشور رحل بـ3 ملايين دولار، لكن أريد أن أسال سؤال وهل من إجابة بعدم قيد الصفقات الجديدة؟ أريد أن أعرف السبب الحقيقي".


وأشار فيريرا إلى أن الفريق نجح في آخر موسمين في الفوز بالدوري إلا أن فريقه لم يوفق في دوري أبطال أفريقيا، قائلاً: "تصدرنا الدوري قبل مباراة أسوان، ولكن خسرنا بعدها والإدارة تعمل لإيجاد الحلول".


وأضاف: "القادم صعب سوف نواجه سموحة في الإسكندرية وبعدها نتوجه إلى ليبيا؛ لمواجهة المريخ، ولا أعرف لماذا هذا الضغط ولكن علينا العمل فقط من أجل العودة مرة أخرى".


ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع سموحة مساء /الاثنين/ المقبل، ثم الخروج إلى ليبيا لمواجهة المريخ السوداني، عصر الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.
ويتواجد الزمالك في المركز السادس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة من 17 مباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2