زمالك 2003 يهزم بتروجت بهدف في تمهيدي كأس مصر

زمالك 2003 يهزم بتروجت بهدف في تمهيدي كأس مصرزمالك 2003 يهزم بتروجت بهدف في تمهيدي كأس مصر

رياضة13-2-2023 | 18:26

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003، على بتروجت بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور التمهيدي لكأس مصر.

أحرز هدف الزمالك، على أحمد حسام ميدو.

وشهدت المباراة أداء مميزا من لاعبي الزمالك خلال اللقاء ما نتجت عنه فرص عديدة تكللت بتسجيل هدف في الدقيقة 29 من الشوط الثاني من المباراة.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية بعد لقاء المقاصة السابق، للاعب علي أحمد حسام ميدو بعد انضمامه للفريق خلال انتقالات يناير الأخيرة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه طلائع الجيش في المركز الثاني بـ 4 نقاط ثم بتروجت ثالثا بنقطة وحيدة، بينما مصر المقاصة بالمركز الأخير بدون نقاط.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2003 :
محمد صبري مدربا، أحمد السيد ومصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد مدرب حراس مرمى، رضا عبدالواحد اداريا، محمود سعيد أخصائى تأهيل وإصابات، وسيد جاد عامل مهمات.

من جانبه، أشاد محمد صبري بأداء اللاعبين خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز .. مضيفا أن الهدف هو المنافسة للنهايه وحصد بطولة كأس مصر، كذلك تجهيز جميع اللاعبين لبطولة الجمهورية عقب عودتها بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، والتي يهدف الجميع إلى حصدها أيضا هذا الموسم .

وأشار محمد صبري إلى أن فريق 2003 يضم عناصر مميزة سيكونون مستقبل النادي في القريب العاجل.

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته، مؤكدا أنه تحت أمر النادي في أي وقت و اي منصب ، لأن الزمالك بيته الذي يدين له بكل الفضل فيما وصل إليه.

أضف تعليق