أشرف زكي: مصر حاضنة لكل الثقافات ولم نكن نتخيل وصول السعودية لهذا المستوى الفني

أشرف زكي: مصر حاضنة لكل الثقافات ولم نكن نتخيل وصول السعودية لهذا المستوى الفنيأشرف زكي: مصر حاضنة لكل الثقافات ولم نكن نتخيل وصول السعودية لهذا المستوى الفني

ثقافة وفنون14-2-2023 | 05:45

حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على حضور حفل انطلاق العرض الخاص الأول للفيلم السعودي الذي يحمل اسم (الهامور) بدور العرض السينمائي المصري.

وتحدث أشرف زكي خلال هذا الحدث قائلًا: باسم كل الفنانين المصريين أُبارك للشعب السعودي والفنانين السعوديين على النهضة الكبيرة الذي تشهدها المملكة العربية السعودية، فنحن اليوم كفنانين مصريين حرصنا على حضور العرض الخاص لأول فيلم سعودي يتم طرحه تُجاريًأ بشكل رسمي فى مصر لنقد لهم الدعم والمساندة، فمصر وأبنائها دائمًا حاضنين لكل الثقافات.

وتابع د. أشرف زكي: نحن نشهد جميعًا حجم التطوير فى صناعة السينما والترفية الذي حققته السعودية خلال الفترات القليلة الماضية سواء فى السينما أو المسرح والتليفويون وأنا سعيد لافتتاح الفيلم السعودي فى الحضن الكبير ام الدنيا.

وأختتم حديثه قائلًا: حقيقةً سعادة كبيرة وإحساس بالفخر لما تعمل على تقديمه السعودية فلو رجعنا بالزمن 5 سنوات فقط لم نكن نتخيال أن تصل لما وصلت إليه، فكل هذا نتاج مجهود جبار لا أحد يستطيع أن ينكره.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2