التونسية يسرا مسعودي: سعيدة بالتعامل مع شيري عادل في «السهام المارقة»

التونسية يسرا مسعودي: سعيدة بالتعامل مع شيري عادل في «السهام المارقة»التونسية يسرا مسعودي: سعيدة بالتعامل مع شيري عادل في «السهام المارقة»

* عاجل17-4-2018 | 22:10

كتب: أحمد حمدي

قالت الفنانة التونسية يسرا مسعودي لـ دار المعارف القومية أنها تشارك في مسلسل "السهام المارقه"، و تقوم فيه بدور درامي موثر في الأحداث.

و أضافت:  عندي بنت لأب متوفي في الحرب إسمها "رحمة حشاد" قمت بترشيحها للمخرج، و قد نالت إعجابه؛  لأنها من المتدربين عندي بورشة الارتجال المسرحي و السينمائي والتلفزيوني، و تعلمت فنون الارتجال و هذا النوع من التمثيل محبذ للمخرج محمود كامل.

و تابعت: العب الدور مع شري عادل و تربطنا أحداث تسير إلي الحلقه ٣٠، سعيدة بالتعامل مع ممثلة رقيقة مثل شري عادل، و التمثيل مع المجرح محمود كامل الذي أضاف لي الكثير و اتعلمت منه طريقة التعامل مع الكاميرا بشكل إحترافي.

العمل يتناول قضية إستعراض تنظيم داعش الإرهابى، ويحاول مؤلفى العمل الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

ويضمّ العمل الدرامى، الذى هو من إخراج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كلٌّ من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود والفنان السعودى هشام فقيه والفنان العراقى كامل إبراهيم وهو من انتاج محمد حفظى ومعز مسعود.

جدير بالذكر أن يسرا المسعودي ممثلة تونسية، تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس، حيث تخصصت في مسرح الطفل، و قدمت عدد من المسلسلات الدرامية، منها:  أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب، وتعمل على تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي، كما خاضت أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم .“كارما” مع المخرج خالد يوسف

أضف تعليق

إعلان آراك 2