128 فريقا فى كأس نادى مانشستر سيتى للسيدات

128 فريقا فى كأس نادى مانشستر سيتى للسيدات128 فريقا فى كأس نادى مانشستر سيتى للسيدات

رياضة16-2-2023 | 14:04

يتوجه جاريث تايلور، مدرب فريق مانشستر سيتي للسيدات، إلى الإمارات لحضور منافسات "كأس مانشستر سيتي أبوظبي" يومي السبت والأحد، باعتباره ضيفا خاصا.

ويتولى تايلور، مهمة تقديم الجوائز للفرق الفائزة، كما يشارك في الأنشطة خلال الحدث الحافل بأجواء التشويق والمتعة.

ومع عودة كأس مانشستر سيتي أبوظبي إلى العاصمة الإماراتية لأول مرة منذ عام 2019، فإنها تقدم فرصا لفرق الشباب من جميع أنحاء العالم لخوض المنافسات، وتطوير مهارات اللاعبين، في الحدث الذي يستمر على مدار يومين.

ومن خلال التعاون مع الشركاء الرئيسيين، وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي، ودائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وعلامة بوما في المنطقة، تقام فعاليات البطولة على مدار يومي السبت والأحد المقبلين، في ملاعب مدينة زايد الرياضية.

وقال جاريث تايلور "أنا متشوق للغاية للحضور إلى أبوظبي، ومتابعة كأس مانشستر سيتي أبوظبي، وأتطلع لمشاهدة اللاعبين الناشئين يستعرضون مهاراتهم ويبذلون كل ما عندهم من طاقة لتحقيق الفوز".

وأضاف "بالنسبة للاعبين الصغار، لا يوجد شيء أفضل من المشاركة في هذه البطولات، والتي تسهم في تطوير مهاراتهم الكروية، واكتساب الخبرات أثناء اللعب في بيئة تنافسية".

وتابع تايلور "نحن على ثقة من أننا سنشاهد عددا من أصحاب المواهب المتميزين على أرض الملعب، وأتطلع بشكل خاص لمتابعة فرق الفتيات لرؤية الجيل القادم من لاعبات كرة القدم".

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2