مدرب نيوكاسل: لن أكرر ما فعله كلوب

مدرب نيوكاسل: لن أكرر ما فعله كلوبمدرب نيوكاسل: لن أكرر ما فعله كلوب

رياضة17-2-2023 | 16:49

صرح مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو، بأنه ليست لديه أي مشكلة، في كون مدرب ليفربول يورجن كلوب "خاسرًا سيئًا"، مؤكدًا أنه يشعر بإحباط مماثل عندما يتلقى فريقه الهزيمة.

ويجدد الفريقان مواجهتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" مساء السبت، بعد 6 أشهر من مباراة متوترة بين الطرفين في "آنفيلد"، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليفربول حينها هدف الفوز في الدقيقة 98، وكان هناك تبادل غاضب على خط التماس، وتعرض المدربان هاو و كلوب لتهم تتعلق بالسلوك غير اللائق.

وأجج كلوب في وقت لاحق العداء، عندما هنأ نيوكاسل بسخرية على قدرتهم على إنفاق الأموال للتعاقد مع لاعبين جدد.

ورد هاو بتذكير اللاعب الألماني بأن يكون "حريصًا" على "دقة" آرائه، حيث أنفق الناديان نفس المبالغ تقريبًا هذا الموسم. وقال أيضًا إنه لن يفقد أعصابه أبدًا كما فعل كلوب.

ومع ذلك، يقول مدرب نيوكاسل الآن إنه يتعاطف مع نظيره ويعتبر المهمة التي قام بها "لا تصدق".

وعندما سُئل عن سبب غضب كلوب، قال هاو: "أعتقد أنه يجب أن تكون خاسرًا سيئًا. إذا كنت خاسرًا جيدًا، فأنت في الوظيفة الخطأ".

وشعر هاو بهذا الألم في "آنفيلد"، لم ينس أن مشجعي الفريق قد أطلقوا صيحات الاستهجان على فريقه، لكن لم يهزم نيوكاسل في 17 مباراة بالدوري منذ ذلك الحين.

وختم: "لست بحاجة إلى أي تذكير بمدى إيلام الخسارة. لقد فعلت ذلك خلال مسيرتي كلاعب وكرهت هذا الشعور. كمدرب، من المحتمل أن يكون الأمر أسوأ 10 مرات، وربما أسوأ 100 مرة. أنا في الواقع أكرهه كمدرب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2