مطلب لـ فيريرا قبل مواجهة الترجى فى دورى الأبطال

مطلب لـ فيريرا قبل مواجهة الترجى فى دورى الأبطالفيريرا

رياضة18-2-2023 | 08:01

طلب البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تقريرا عن مصابى الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك ضد الترجى يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا 2022 – 2023.

ويتابع المدرب البرتغالى المخضرم حاليا، مع الجهاز الطبى للزمالك مراحل البرنامج التأهيلى الذى وضعه لـ أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأبيض؛ من أجل عودته مرة أخرى.

وانتهت مواجهة نادى الزمالك مع مستضيفه المريخ السودان، بالتعادل السلبى، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الجمعة، على ملعب شهداء بنينا فى ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
التكافؤ بين الفريقين كانت السمة الغالبة على أحداث المباراة، وكاد الزمالك أن يسجل فى أكثر من مرة، منها تسديدة عن طريق سيف فاروق جعفر والتى جاءت فى القائم الأيسر.

يذكر أن الزمالك بدأ مشواره فى نسخة الموسم الحالى من دورى أبطال إفريقيا بالخسارة أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائرى بهدف دون رد، فى الجولة الأولى، فى الوقت الذى خسر فيه المريخ بنفس النتيجة على ملعب الترجى التونسى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2