«الشباب والرياضة»: تخصيص عوائد ماراثون رياضي بمصر الجديدة لصالح مستشفى 57357

«الشباب والرياضة»: تخصيص عوائد ماراثون رياضي بمصر الجديدة لصالح مستشفى 57357مارثوان

رياضة18-2-2023 | 15:33

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تخصيص الماراثون الرياضي الذي أقيم اليوم /السبت/ بحديقة الميريلاند ب مصر الجديدة لصالح مستشفى الأطفال 57357، بمشاركة مجموعات متنوعة من فئات الشباب والمواطنين.
ونظم الماراثون مؤسسة "كايرو رانر"، بالتعاون مع كل من الإدارة العامة للسياحة و الفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وقطاع الأعمال وانقسم سباق الركض إلى مسافات (10كم - 5كم- 2كم).
واستقبل أعضاء اللجنة المنظمة للسباق جميع المشاركين اليوم لتوضيح مسارات السباق ، وتقسيم المشاركين وفق رغباتهم على مسافات السباق المحددة، والتجهيز الفني واللوجستي لكافة الأمور المتعلقة بالسباق.
من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في تصريح اليوم، على الاهتمام بنشر الممارسة الرياضية داخل المجتمع من خلال الماراثونات و الفعاليات الرياضية التي تجوب مختلف المحافظات بالتعاون مع المؤسسات والجهات المعنية، مشيراً إلى أهمية تلك الفعاليات على صعيد العمل المجتمعي ودعم المؤسسات الخدمية في إطار من التضامن والمشاركة المجتمعية الإيجابية.
وفي هذا السياق، ثمن الوزير على مبادرة الماراثون الرياضي الذي انطلق اليوم ب مصر الجديدة في تخصيص عوائده لمستشفى 57357، دعماً لأبناء مصر من الأطفال الذين يتلقون العلاج بالمجان داخل المستشفى التى تعد صرحاً طبياً علمياً خدمياً بالمجتمع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2