تعرّف على موعد حفل رامى جمال فى 6 أكتوبر

تعرّف على موعد حفل رامى جمال فى 6 أكتوبررامى جمال

ثقافة وفنون19-2-2023 | 09:03

يستعد النجم رامى جمال، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 3 مارس المقبل فى مدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا من أغاني ألبومه الأخير بجانب مجموعة من أغانيه المميزة وذلك بمناسبة استقبال فصل الربيع.

وكانت الشركة المنظمة للحفل، قد حددت أسعار التذاكر، الفئة الأولى 557، والفئة الثانية 357 جنيهًا، يبدأ دخول الجمهور للحفل في تمام السادسة مساءً.

يذكر أن آخر أعمال النجم رامي جمال طرحه أغنية "عاملة إيه"، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، وتعد أول أغانيه التى يقوم بطرحها من إنتاج شركته الجديدة RG بعد انفصاله عن شركة نجوم ريكوردز .

وطرح رامي جمال مؤخرًا ألبوم "يستاهل بوستين"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، واحتوى الألبوم على 12 أغنية، وهم "بقيت أخاف"، "سيبنا بعض"، "قمر ومنور"، "خلينا قاعدين"، "مسيري أنساك"، "موقف ضعف"، "شفت الحقيقة"، "أنا دلعت"، في جمال كدة"، "أدبتنا الدنيا"، "كلميني شوية عني"، تعاون خلالهم مع أحمد المالكي، محمد أبو نعمه، أمير طعيمة، أحمد عبد النبي، محمد عاطف، إبراهيم جاد، وتعاون لأول مرة مع الشاعر عمرو المصري.

وقام رامي جمال في ألبوم "يستاهل بوستين" بتلحين بعض الأغاني، ومن الأغاني التي وضع ألحانها بنفسه "سيبنا بعض"،" كلميني شوية عني"، "شوفت الحقيقة "،"في جمال كده"، "موقف ضعف ".

أضف تعليق