وزير الرياضة: الدولة المصرية تقدم الدعم للاعبين من أجل حصد البطولات والميداليات

وزير الرياضة: الدولة المصرية تقدم الدعم للاعبين من أجل حصد البطولات والميدالياتوزير الرياضة

مصر20-2-2023 | 10:25

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرق صبحي، أن الدولة المصرية تقف خلف لاعبيها دائمًا وتساندهم وتقدم الدعم اللائم لهم؛ من أجل إعدادهم إعدادًا جيدًا لحصد البطولات والميداليات.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، بمطار القاهرة الدولي، بعثة فريق فريق الهوكي "رجال" بنادي الشرقية الرياضي، بعد الفوز بالمباراة النهائية في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، والتي أُقيمت بنيروبي عاصمة دولة كينيا، وحصد المركز الأول على حساب فريق اكسشيكرز الغاني، والتي انتهت بنتيجة (4-2) لفريق نادي الشرقية.
وقدم الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلى مجلس إدارة نادى الشرقية الرياضي ولاعبي فريق الهوكي بالنادي والجهاز الفني والإداري؛ لحصولهم على لقب بطولة إفريقيا.
وثمن وزير الرياضة - في تصريحات صحفية - الإنجاز التاريخي لفريق هوكي الشرقية، حيث أصبح حامل اللقب التاريخي للبطولة وحقق موسوعة جينيس العالمية بالفوز ببطولة إفريقيا 26 مرة من إجمالي 32 بطولة إفريقية، إضافة إلى فوز الفريق ببطولات الدوري والكأس والسوبر على المستوى المحلي.
وأكد أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على دعم كافة الاتحادات الرياضية، وتضع خطة كاملة من أجل أولمبياد باريس 2024؛ من أجل أن يتمكن أبطال مصر من المواصلة في تحقيق إنجازاتهم.
من جانبه، توجه مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي برئاسة الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء المجلس والجهاز الفني والإداري للفريق واللاعبين، بالشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة على اهتمامه ومتابعة أحوال الفريق أول بأول خلال البطولة.

أضف تعليق