كورال روح الشرق و فيلم تسجيلي يزينان إفتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة

كورال روح الشرق و فيلم تسجيلي يزينان إفتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرةكورال روح الشرق و فيلم تسجيلي يزينان إفتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة

ثقافة وفنون20-2-2023 | 20:32

أقيم مساء اليوم الإثنين ، حفل إفتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر بمشاركة 12 نادى وذلك بإستاد القاهرة خلال الفترة من 20 فبراير الجارى و حتى 3 مارس المقبل .

حضر حفل الإفتتاح ، أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة مسئولو الإتحاد العربى برئاسة عبد الهادى الشبيب و المصرى برئاسة ياسر قمر و عمرو مخلوف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة و حسن عابد مدير البطولة .

بينما توجه ياسر قمر بالشكر إلى الإتحاد العربى لثقته فى إستاد البطولة لمصر ، متوجها بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه ورعايته للأحداث الرياضية .

وبدأ حفل الافتتاح بـ طابور عرض الفرق ال 12 المشاركة فى البطولة ، ثم عرض فيلم تسجيلي عن الاتحاد العربى للكرة الطائرة ثم فقرة ل كورال روح الشرق .

ومن جانبه حرص عمرو مخلوف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على الترحيب بالمشاركين ، مشيرا إلى أن البطولة فرصة قوية للتأخى و الترابط و هو الهدف الأسمى من الرياضة ، مؤكدا على أن الإتحاد المصرى يتشرف بإستضافة البطولة على أرض مصر .

وتسنكمل مباريات اليوم بمباراة الميناء اليمني مع نظيره السويحلي الليبي، والأهلي المصري مع نظيره مصافي الشمال العراقي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 6 فرق يقام بينهما دوري من دور واحد، ويتأهل أول 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وفي الدور ربع النهائي يلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في المجموعين، يتأهل منهم 4 فرق إلى الدور قبل النهائي.

جاءت القرعة البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة بمشاركة 12 ناديا كالتالي :-

-المجموعة الأولى

الأهلي القطري – الميناء اليمن - الصداقة الفلسطيني - النصر البحريني - السويحلي الليبي - كاظمة الكويت.

-المجموعة الثانية

الوكرة القطري – خيبل المهرة اليمن - مصافي الشمال العراق - بني ياس الإماراتي – السيب عمان – الأهلي المصري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2