رئيس اتحاد تنس الطاولة: نسعى للمشاركة في البطولات الدولية المؤهلة لبارالمبياد 2024

رئيس اتحاد تنس الطاولة: نسعى للمشاركة في البطولات الدولية المؤهلة لبارالمبياد 2024رئيس اتحاد تنس الطاولة: نسعى للمشاركة في البطولات الدولية المؤهلة لبارالمبياد 2024

رياضة23-2-2023 | 17:00

أكد رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، معتز عاشور، سعي الاتحاد للمشاركة في البطولات الدولية المؤهلة لبارالمبياد باريس 2024، مضيفًا أن الاتحاد لا يدخر جهدًا في توفير احتياجات اللاعبين لتجهيزهم جيدًا قبل دورة باريس 2024 من خلال معسكرات داخلية وخارجية لزيادة الاحتكاك.

وصرح عاشور، اليوم الخميس، بأن الاتحاد العربي للعبة أصر على إقامة البطولة الودية التنشيطية البارالمبية، وهي المحطة الأخيرة من الاستعدادات لبطولة مصر الدولية، المقرر إقامتها في الفترة من 25 وحتى 27 فبراير الجاري.

وأشار إلى أنه برغم عدم الوصول لاتفاق نهائي حول إقامة البطولة العربية في مصر، إلا أن الاتحاد العربي حرص على التواجد داخل صالة حسن مصطفى لتفقدها وهو ما يدل على رغبته في استضافة مصر للبطولة، لكن ظروف الطيران والتأشيرات والموافقات هو ما عطل انطلاقها.

كما تطرق رئيس الاتحاد للحديث عن بطولة مصر الدولية ل تنس الطاولة البارالمبية، مؤكدًا على أن المنافسة ستكون قوية وشرسة نظرًا لقوة الدول المشاركة، وهي من الدول المتقدمة في اللعبة.

وتابع أن فرص المنتخب الوطني قوية للغاية في البطولة؛ خاصة أن المنتخب يشارك بقوامه الكامل الأساسي، وسيلعب على أرض مصر وهو ما يمنحه الدعم والمساندة أكثر من الدول الأخرى، مضيفًا: "لعل بطولة مصر الدولية هي أيضًا مؤهلة ونقاطها تحتسب في مشوار التأهيل".

ولفت رئيس الاتحاد المصري ل تنس الطاولة إلى أن الاتحاد يسعى لحصد ميداليات أولمبية، خاصة أن مصر نجحت في التتويج بميداليتين مسبقًا.

واختتم عاشور تصريحاته بتوجيه الشكر للدولة ووزارة الشباب والرياضة على الدعم الكبير الذي يتلقاه اتحاد اللعبة في تنظيم البطولات الخارجية على أرض مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2