كرم جبر: "الوطنية للصحافة" مختصة بشئون الصحف القومية.. ورابطة الصحف الحزبية تشكر جبر على اهتمامه

كرم جبر: "الوطنية للصحافة" مختصة بشئون الصحف القومية.. ورابطة الصحف الحزبية تشكر جبر على اهتمامهكرم جبر: "الوطنية للصحافة" مختصة بشئون الصحف القومية.. ورابطة الصحف الحزبية تشكر جبر على اهتمامه

* عاجل1-5-2018 | 00:43

كتب: على طه

قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، إن رئيس الهيئة، ومجلسها لم يعرض عليهما شفاهة، أو كتابة موضوع تعيين الزملاء بالصحف الحزبية ، ولم يحدثه أى زميل في هذا الموضوع .

وأضاف رئيس الهيئة:  كما أن الهيئة لا تختص إلا بتعيين رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير ، وما عدا ذلك فهو من اختصاص المؤسسات القومية ومجالس إدارتها مشيرا إلى أن الهيئة لا تصدر قرارات بالتعيين لأنه ليس من اختصاصها ، ولم تتم مناقشة هذا الموضوع على أى مستوي من الهيئة ، سواء من نقيب الصحفيين أو المؤسسات .

وتناشد الهيئة الوطنية لللصحافة تحرى الدقة فيما ينشر منسوبا إليها، وتؤكد أنه لم يصدر عنها أو رئيسها أو اعضائها أى تصريح فى هذا الشأن .

كرم جبر: "الوطنية للصحافة" مختصة بشئون الصحف القومية ولا علاقة لها بتعينات الحزبية.. ورابطة الصحف الحزبية تشكر جبر على اهتمامه كتب: على طه قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، إن رئيس الهيئة، ومجلسها لم يعرض عليهما شفاهة، أو كتابة موضوع تعيين الزملاء بالصحف الحزبية ، ولم يحدثه أى زميل في هذا الموضوع . وأضاف رئيس الهيئة:  كما أن الهيئة لا تختص إلا بتعيين رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير ، وما عدا ذلك فهو من اختصاص المؤسسات القومية ومجالس إدارتها مشيرا إلى أن الهيئة لا تصدر قرارات بالتعيين لأنه ليس من اختصاصها ، ولم تتم مناقشة هذا الموضوع على أى مستوي من الهيئة ، سواء من نقيب الصحفيين أو المؤسسات . وتناشد الهيئة الوطنية لللصحافة تحرى الدقة فيما ينشر منسوبا إليها، وتؤكد أنه لم يصدر عنها أو رئيسها أو اعضائها أى تصريح فى هذا الشأن . ومن جانبها فقد قدمت رابطة الصحف الحزبية بالشكر لرئيس الهيئة الوطنبة للصحافة كرم جبر علي سرعة الرد و الاهتمام . وطالبت الرابطة جبر بتحديد موعد لممثلين عنها لشرح قضيتهم و الوصول لحلول عاجلة وواقعية .
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2