الرئيس المواطن عبد الفتاح السيسي

الرئيس المواطن عبد الفتاح السيسيالرئيس المواطن عبد الفتاح السيسي

الرأى3-3-2023 | 10:20

نعيش الآن في ظروف اجتماعية واقتصادية تتسم بالصعوبة و سرعة التغيير مما يمثل ضغوطا على كافة محاور الحياة لكل المصريين و لا شك ان الفئات الاولى بالرعاية و فئات الطبقة الوسطى من العاملين بالجهاز الاداري للدولة كانوا الاكثر تضررا من هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر و العالم كله .

و في توقيت مناسب تماما كما تعودنا من الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه الحكومة بسرعة تنفيذ حزمة جديدة من برامج الحماية الاجتماعية و التمكين للمصريين ب زيادة الاجور لفئات الكادر الخاص و العاملين بالجهاز الاداري للدولة و اصحاب المعاشات و كذلك من ينتمون لمظلة تكافل و كرامة مما كان له اثرا طيبا على نفوس المصريين جميعا .

و قد كانت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي واضحة و مؤثرة في نفوسنا جميعا فعلينا ان نثق في الله و نثق في انفسنا و نثق في قيادتنا السياسية و نتمسك بوحدتنا التي تمثل اهم عناصر القوة في مواجهة هذه التحديات الكبيرة.

ان الوعي بمفهوم الدولة و الفهم الصحيح لكافة الظروف و التحديات الخارجية و الداخلية و فهم مدى انعكاس ما تقوم به الدولة من تدابير مختلفة يعد اهم الاسلحة لمواجهة آليات هدم و تفكيك المجتمعات.

ان توجيهات الرئيس لسرعة تنفيذ هذه التدابير الجديدة هو رسالة واضحة بأن الرئيس يعيش حياة المواطنين و يشعر بمشكلاتهم و يحلم بأحلامهم و يستجيب لطلباتهم .

علينا جميعا في ظل هذه الظروف الصعبة الاستثنائية ان نعلي من روح الوطنية و حب الوطن في نفوس المصريين حتى نزرع الامل في المجتمع و نثق في ان غداً افضل بإذن الله و سنظل دائما حماة الوطن و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2