وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة الجمهورية للسلاح بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

وزير الرياضة يشهد منافسات بطولة الجمهورية للسلاح بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإداريةجانب من مشاركة وزير الرياضة

رياضة3-3-2023 | 15:26

شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، منافسات بطولة الجمهورية لسلاح سيف المبارزة للنشء تحت ١٥ عامًا، والتى تستضيفها المدينة الرياضية ب العاصمة الإدارية الجديدة.

حضر الوزير جزءًا من منافسات البطولة المقامة بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية حيث أشاد بالمستوى الواعد للنشء المشاركين فى البطولة والأداء المميز الذى يقدموه، متمنيًا لهم التوفيق فى منافسات البطولة.

أكد وزير الشباب والرياضة الاهتمام الذى توليه الوزارة بالمواهب الواعدة، ودعمهم ورعايتهم من خلال البرامج المخصصة لاكتشاف الموهوبين، وكذا من خلال التعاون المثمر مع الاتحادات الرياضية والأندية على مستوى جميع المحافظات، مشيرًا إلى أن مصر زاخرة بالمواهب، وسيكون لهم مستقبل باهر فى شتى المجالات.


ولفت الدكتور أشرف صبحى إلى تميز رياضة السلاح بمصر، وقدرة أبطالها على تحقيق الإنجازات فى مختلف المحافل بفضل التخطيط المميز من قبل الاتحاد المصرى للسلاح بالتعاون مع اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة لإعداد الأبطال الرياضيين فى السلاح أسوةً بمختلف الألعاب الرياضية.


كما قام الوزير بتفقد منشآت المدينة الرياضية ب العاصمة الإدارية الجديدة والمتنوعة ما بين حمام السباحة الأوليمبى، والصالة المغطاة، وملاعب كرة القدم، والملاعب المتعددة الأغراض، وصالات الأنشطة والمبنى الاجتماعى، وذلك برفقة الدكتور وسام الغمرى المدير التنفيذي للمدينة الرياضية، والعميد شريف صادق نائب المدير التنفيذي المدينة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2