أحد ضحايا «هوج بول»: سعر الدولار على المنصة 20 جنيها وأحد الأشخاص أقنعني بالتطبيق

أحد ضحايا «هوج بول»: سعر الدولار على المنصة 20 جنيها  وأحد الأشخاص أقنعني بالتطبيقصورة أرشيفية

TV5-3-2023 | 21:33

علق محمود لطفي أحد ضحايا تطبيق " hogg pool" هوج بول الإلكتروني، على حوادث النصب الإلكتروني، والتي ظهرت مؤخرا في عمليات النصب عبر منصة وتطبيق هوج بول، أن هذا التطبيق اشتركت فيه عن طريق صديق ليا فى بورسعيد وكان تطبيق هوج بول، كان له يعمل إعلانات كثيرة وملفتة للغاية وحفلات على مستوى الجمهورية للترويج عنها بشكل كبيرة .

وأضاف محمود ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "etc" اليوم الأحد، أن سعر الدولار على المنصة 20 جنيها وأحد الأشخاص أقنعني بالتطبيق، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية كانت متعاونة للغاية معانا واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لعودة أموالنا المنهوبة، منوها أن وضع 24 ألف جنيه .

وتابع :"التطبيق غفلنا ونصبوا علينا وقاموا بإيهامنا بشرعية الوضع القانوني للتطبيق والشركة "قائلا": كنت أثق في تطبيق هوج بول"، مضيفا:" مسؤولو تطبيق هوج بول قاموا بإغراءات مالية للعملاء".

وأكمل :"هناك أحد الضحايا وضع أكثر من 400 ألف جنيه، بينما أنا وعائلتي وضعنا أكثر من 350 ألف جنيه، وكنت أقوم بتحويل الأموال على أرقام هاتف خاصة بمسؤولي هوج بول"، مضيفا:"كنت بسحب الأموال من رقم خاص بي، وكنت معمي، فجأة وضعت فلوسي، وفجأة اتسحلت في الموضوع".

وأشار محمود لطفي، إلى أن الأمر استغرق ثلاثة أيام، حيث كان في حالة تركيز مع المنصة ليل نهار، في البداية وضعت 16 ألف جنيه، لافتا إلى أن الطمع كان وراء إيداع أمواله في تطبيق "هوج بول"، معقبًا: "الضغوط الاقتصادية التي نتعرض لها كانت سببًا في ذلك".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2