محافظ كفر الشيخ: افتتاح معرض "أهلا رمضان" الـ14 بمدينة مسير

محافظ كفر الشيخ: افتتاح معرض "أهلا رمضان" الـ14 بمدينة مسيرمحافظ كفر الشيخ: افتتاح معرض أهلا رمضان الـ14 بمدينة مسير

محافظات6-3-2023 | 15:37

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، إنه جار افتتاح المزيد من المعارض والمنافذ، إضافة لتجهيز معرض (أهلًا رمضان) غرب مدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية لتشمل كافة مراكز ومدن المحافظة.
جاء ذلك على هامش افتتاح معرض (أهلًا رمضان) الـ14 للمحافظة اليوم الاثنين بمدينة مسير، بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين بكفر الشيخ، حيث تم افتتاح المعرض لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية، بأسعار مناسبة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.
وأضاف نور الدين أنه تم افتتاح 14 معرضًا بمدن ومراكز (سيدي سالم، وسيدي غازي، والحامول، ومطوبس، وفوه، ودسوق، وقلين، والرياض، وبلطيم، والبرلس، وبيلا ومسير)، إضافة لماركت ببلطيم وهايبر غرب مدينة كفر الشيخ.
وشدد على توفير السلع الغذائية ومراقبة الأسعار بالمعرض، وإلزام الباعة بالبيع بالأسعار المعلنة، وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بصفة مستمرة، موجهًا رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض التي تم افتتاحها.
وأشاد بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، إضافة إلى اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة؛ لتخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع، خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة.
ووجه وكيل وزارة التموين بشن حملات مكثفة يوميًا على كافة المنافذ والمحال التجارية؛ للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وجه بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة الفئات الأكثر احتياجًا والتخفيف عن محدودي الدخل، بجانب الرقابة المستمرة على الأسواق.
وتابع أن افتتاح المعارض يأتي قبل موعدها المعتاد تيسيرًا على المواطنين وتنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بشأن توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

أضف تعليق