«كهرباء الإسكندرية» تحذر من زينة رمضان غير الشرعية

«كهرباء الإسكندرية» تحذر من  زينة رمضان غير الشرعية زينة رمضان

محافظات12-3-2023 | 19:18

أنهت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس إيهاب الفقي، استعدادتها لاستقبال شهر رمضان المبارك والموسم الصيفي.

وأكد المهندس إيهاب الفقي، استعداد فروع الشركة المختلفة من جاهزيتها للعمل بكفاءة عالية خلال شهر رمضان وموسم الصيف، منعا لحدوث أي أعطال، مشددا على ضرورة تواجد فرق الصيانة المجهزة من الفنيين زوي الخبرة والكفاءة العالية وتزويدهم بوسائل الاتصال السريعة لتلبية الاستعدادات في أسرع وقت.

وأشار “الفقي” إلي أن الشركة انتهت من صيانة كافة شبكاتها استعدادا لاستقبال موسم الصيف الحالي، كما تعمل حاليا على تخفيض استهلاك المواطنين وتطبيق برامج الترشيد لمواجهة الأحمال، لافتًا إلي انها تعمل على نشر استخدام تطبيقات الطاقة الجديدة والمتجددة من خلال الوحدات الشمسية الموجوده فوق أسطح المنازل مما سيعمل على تخفيض الاستهلاك والتحول نحو الطاقة المتجددة.

كما أكد أن الشركة سترفع حالة الطوارئ حرصا على عدم معاناة المواطنين اثناء الصيانة، لافتا انه سيتم تأمين التغذية الكهربائية من خلال توفير ماكينات ديزل لاستخدامها حالة حدوث انقطاعات نتيجة اعطال فنية طارئة.

وأضاف رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، انه سيتم تخصيص غرفة عمليات بالشركة لمتابعة شكاوى المواطنين لرصد اي شكوى اولا بأول وفي حالة حدوث اي عطل يرجى الاتصال على الخط الساخن لشكاوى الكهرباء على الرقم الموحد( ١٢١) على مدار ٢٤ ساعة ولسرعة وتوفير خدمة شحن العدادات مسبقة الدفع سيتم عمل ورديات منتظمة لجميع مراكز الشحن على مستوى فروع الشركة بالمحافظة بما يضمن توفير الخدمة باستمرار لدى المشتركين.

وحذر المهندس إيهاب الفقي، سارقي التيار الكهربائي ومن يقومون بتعليق زينة رمضان وتوصيل التيار لها بطريقة غير شرعية بأنه سيتم التنسيق مع شرطة الكهرباء لشن حملات لضبط سارقي التيار الكهربائي والتوصيلات غير الشرعية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2