زيادة إضافية على الراتب.. وزير الأوقاف يزف خبرا سارا للأئمة

زيادة إضافية على الراتب.. وزير الأوقاف يزف خبرا سارا للأئمةوزير الأوقاف

الدين والحياة13-3-2023 | 12:04

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن زيادة ٤٠٠ جنيه في بدل صعود المنبر ، عبارة عن زيادة خاصة من الموارد الذاتية للوزارة تطبق من أول مارس الجاري.

وأضاف جمعة في بيان له عبر صفحته الرسمية بفيسبوك أن هذه الزيادة إضافية ومنفصلة تماما عن الزيادة المقررة لجميع العاملين التي ستطبق بدءا من أبريل القادم وليست جزءا منها.

من جانبهم وجه أئمة وزارة الأوقاف، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تقديمه جميع أنواع الدعم المالي والمعنوي للأئمة والدعاة، وإصدار رئيس مجلس الوزراء قرارًا بزيادة بدل صعود المنبر للأئمة بمبلغ 400 جنيه بداية من شهر مارس الحالي.

كما ثمن النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب تنفيذ الحكومة لهذه التكليفات، مؤكدًا أن هذا القرار لقي ارتياحًا كبيرًا وواسع النطاق لدى جميع الأئمة على مستوى الجمهورية.

وقال " أمين " فى بيان له أصدره اليوم: إن الأئمة بمجرد صدور هذا القرار احتفوا به عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، موجهين التحية والتقدير للرئيس السيسي ولرئيس الوزراء وللدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مؤكدين أن الرئيس السيسي هو أول قائد في تاريخ مصر يعطي أولوية قصوى للاهتمام بملف الدعوة الإسلامية، وتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للأئمة والدعاة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2