«مؤتمر الإسماعيلية» يدعم شبابه في الإنتخابات العمالية

«مؤتمر الإسماعيلية» يدعم شبابه في الإنتخابات العمالية«مؤتمر الإسماعيلية» يدعم شبابه في الإنتخابات العمالية

محافظات5-5-2018 | 13:49

الإسماعيلية -  أحمد حمدي
يخوض شباب لجنة عمال حزب المؤتمر بالإسماعيلية، إنتخابات شركة مياة محافظات القناة ضمن قائمة بالأمل و العمل، و التي تضم: أحمد ثابت، خالد اللفطي، صبحي مصطفى، محمد السيد، محمد حسن، إيهاب رشيد، عادل شرف، أحمد سلطان، إبراهيم غريب.
و في هذا الصدد؛ أكد المهندس عصام دياب الأمين العام لحزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية، و قيادات الهيئة العليا بالحزب عن دعمها و إصطفافها خلف شباب الحزب، والذي يخوض الأنتخابات العمالية.
 و جدير بالذكر أن أحمد ثابت رئيس لجنة العمال، وكيل اللجنة أحمد سلطان، و مسئول الإعلام باللجنة إبراهيم غريب هم شباب في الثلاثين من العمر، الأمر الذي يعد ظاهرة جديدة و إيجابية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما أكد دياب أن الشباب هم عماد الحاضر، وقوة المستقبل، ويُعتبرون الركيزة الأساسية في تقدّم وبناء مؤسسات الدولة، فهم يحملون بداخلهم طاقات وإبداعات متعددة، يحرصون من خلالها على تقديم الأفضل للمجتمع الذي يعيشون فيه، ويستطيع الشباب من خلال التعاون بين بعضهم البعض على الرقي بالمجتمع، وحث عمال مصر بحسن اختيار مرشحهم في الانتخابات العُمالية، والحث علي مشاركة الشباب الفعالة، ينعكس إيجابياً  علي نهضة مصر.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2