تعرف على انجازات "حياة كريمة" لدعم المواطن الأكثر احتياجا

تعرف على انجازات "حياة كريمة" لدعم المواطن الأكثر احتياجا إكسترا نيوز تستعرض انجازات حياة كريمة لدعم المواطن الأكثر احتياجا

مصر14-3-2023 | 23:28

استعرضت قناة إكسترا نيوز، عبر برنامج "المبادرة" تقديم الإعلامية نانسي نور، آخر إنجازات مبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم المواطن الأكثر احتياجا في قرى ومحافظات مصر كلها.

وشاركت مبادرة حياة كريمة في قاقلة طبية شاملة نظمتها جامعة طنطا، إلى قرية ميت السودان مركز طنطا بمحافظة الغربية، لتوقيع الكشف الطبى وصرف العلاج بالمجان للمرضى.

القافلة شهدت توقيع الكشف الطبي لـ880 من خلال 12 عيادة، وصرف الدواء اللازم لجميع الحالات بالمجان وتحويل 51 حالة إلى مستشفيات طنطا الجامعية لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة بالمجان.

وتم تحويل 51 حالة بواقع 2 جراحة مخ وأعصاب، و2 أطفال، 4 عظام، 4 جلدية، 2 باطنة، 3 مسالك بولية، 6 أنف وأذن وحنجرة، 3 جراحة عامة، 4 الصدر، 16 طب وجراحة العيون، 4 قلب وأوعية دموية، 1 نفسية وعصبية.

وأعلنت مبادرة "حياة كريمة"، أنه خلال 3 أسابيع من العمل التطوعي، جرى التقدم إلى التطوع نحو أكثر من 55 ألف طلب تطوع، لشباب تأمل المساعدة في الخير عن طريق مبادرة "كتف في كتف"، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك للتجع يوم الجمعة المقبل.

كما جرى إغلاق عملية التسجيل، والتواصل مع المتطوعين لحضور الفعالية في استاد القاهرة يوم 17 مارس، إذ تستهدف مبادرة "كتف في كتف" توصيل المساعدات لأكثر من 4 مليون اسرة بإجمالي عدد 25 مليون مواطن بمناسبة شهر رمضان الكريم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2