وزير الرياضة: حريصون على تحقيق الاندماج الكامل بين الشباب من خلال عدد من البرامج

وزير الرياضة: حريصون على تحقيق الاندماج الكامل بين الشباب من خلال عدد من البرامجوزير الرياضة

رياضة20-3-2023 | 11:50

أكد وزير ال شباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حرص الوزارة على تحقيق الاندماج الكامل بين ال شباب من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تستهدف ال شباب بكافة المحافظات وخاصة في المحافظات الحدودية.


جاء ذلك على هامش إعلان وزارة ال شباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لمراكز ال شباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، إقامة نهائي دوري مراكز شباب المحافظات الحدودية لكرة القدم النسخة الثانية، بين مركز مستقبل العُميد مطروح ومركز شباب الميناء البحر الأحمر، مساء اليوم على ملعب مطروح، بالتعاون مع مديرية ال شباب والرياضة بمطروح.


ولفت وزير الرياضة إلى أن إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية ب المحافظات الحدودية تأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام ب المحافظات الحدودية تنميتها في كافة المجالات وتنمية روح الولاء والانتماء والمهارات واكتشاف الذات والفرص المحيطة ل شباب المحافظات الحدودية، ذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر 2030.


ويشارك في فعاليات النسخة الثانية من الدوري، مركز شباب مستقبل العُميد مطروح، مركز شباب الخارجة الوادي الجديد، مركز شباب أبو سمبل أسوان، مركز شباب الساحل جنوب سيناء، مركز شباب الشهيد المنسي شمال سيناء، مركز شباب الميناء البحر الأحمر.
وكانت القرعة قد أسفرت عن تقسيم مراكز شباب المحافظات الحدودية المشاركة إلى مجموعتين يقام بينهم دوري من دور واحد، المجموعة الأولي ضمت أبطال "الوادي، مطروح، أسوان"، والمجموعة الثانية ضمت أبطال محافظات "جنوب سيناء، شمال سيناء، البحر الأحمر".

أضف تعليق