جمال سليمان وكمال أبورية يستكملان تصوير دورهما في عملة نادرة

جمال سليمان وكمال أبورية يستكملان تصوير دورهما في عملة نادرةجمال سليمان وكمال أبورية يستكملان تصوير دورهما في عملة نادرة

ثقافة وفنون27-3-2023 | 21:04

استكمل الفنانان جمال سليمان وكمال أبورية، اليوم الإثنين، تصوير دورهما في مسلسل "عملة نادرة"، الذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي المخرج ماندو العدل من تصوير جميع أحداث المسلسل يوم الأحد المقبل، فيما يكثف عمليات المونتاج والمكساج بالتزامن مع تصوير المشاهد المتبقية .

وتدور أحداث "عملة نادرة" في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وتقدم نيللي كريم من خلاله الدراما الصعيدية للمرة الأولى، إذ تخوض خلال العمل صراعا مع أهل زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتسعى بكل قوة للحصول على حقوقها.

المسلسل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل .

وكانت نيللى كريم قد قامت بدور البطولة فى مسلسل "فاتن أمل حربى" خلال شهر رمضان الماضى، وشاركها البطولة شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجي، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد وضيوف الشرف أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوى، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2