محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي يولي المرأة المصرية اهتماما كبيرا لعظم قدرها

محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي يولي المرأة المصرية اهتماما كبيرا لعظم قدرهامحافظ شمال سيناء

محافظات28-3-2023 | 14:25

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي المرأة المصرية اهتماما كبيرا لعظم قدرها ومكانتها الكبيرة ، موجها التحية للرئيس على ما يقدمه للمرأة المصرية بشكل عام وللأم المصرية بشكل خاص .

وأكد المحافظ - خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات الذي أقيم اليوم الثلاثاء، في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بالعريش على أن كل أم في سيناء هي أم مثالية ، موضحا أن دور الأم ومكانتها والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن ، مشيرا إلى أن الأم نصف المجتمع وعماد الأسرة الناجحة وأساسها فهى تربى وتهتم وترعى أبنائها وتسهر على راحتهم .
وأشار المحافظ إلى أن قراره بسحب الجزاءات الموقعة على الموظفين بشمال سيناء حتى 5 أيام لمدة عام كامل جاء للتيسير على الأم السيناوية التي تقوم بتدبير الأحوال المعيشية برغم موجة الغلاء الحالية .
من جانبه ،أوضح مدير عام التضامن الاجتماعى بالمحافظة علي غيط أنه تم تشكيل لجنة لاختيار الأمهات المكرمات ،حيث تقدم لها 15 قصة من الأمهات المكافحات ، وانطبقت الشروط على 9 قصص منها وتم استبعاد 6 قصص لعدم انطباق الشروط عليها ، وتم اختيار قصتين مثاليتين وهما ابتسام حسن حسين والتي تم اختيارها الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة ، وآمال حسين اسبيتان التى تم اختيارها الأم المثالية الثانية على مستوى المحافظة .
وبدورها ،أضافت رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظةهاجر صالح أنه تقدم لمسابقة الأم المثالية للعاملين بديوان عام المحافظة ومجالس المدن 9 سيدات من بينهن 2 من ذوي الاحتياجات الخاصة وواحدة أم بديلة ، وقامت اللجنة المشكلة باختيار مريم عطوة من ذوي الاحتياجات الخاصة وفاطمة يوسف كأمين مثاليتين على مستوى الديوان العام للمحافظة ومجالس المدن .
في نهاية الحفل ، قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتكريم الأمهات المثاليات بمنحهن شهادة تقدير وجائزة مالية لكل منهن .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2