عبد الله السعيد: مستعدون لمواجهة الأهلي من أجل تحقيق أول لقب

عبد الله السعيد: مستعدون لمواجهة الأهلي من أجل تحقيق أول لقبعبد الله السعيد

رياضة3-4-2023 | 05:53

أعرب عبد الله السعيد، قائد نادى بيراميدز، عن سعادته البالغة بالانتصار المستحق الذى حققه فريقه على فيوتشر وضمان التأهل للدور ربع النهائى من كأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن بيراميدز يلعب دائما على التتويج بكل البطولات.

وقال "السعيد"، فى تصريحات صحفية عقب المباراة، إنه لا يشغل باله كثيرا بالمنافس الذى ستوقعه قرعة الدور ربع النهائى فى مواجهة بيراميدز بالمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق البطل والباحث عن البطولة عليه ألا ينظر إلى المنافسين المحتملين، وعليه الاستعداد بأفضل صورة ممكنة، ويكون جاهزا لمواجهة أي منافس آخر فى الطريق نحو اللقب.

وأوضح أن الفريق أمامه مباراتان مهمتان؛ الأولى أمام المقاولون العرب فى الدورى بعد أيام قليلة وبعدها مواجهة أكثر صعوبة أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر وبطولة قريبة، ولا بد من التركيز فيها من أجل الفوز وتحقيق أول لقب.

كان فريق بيراميدز حقق فوزًا مهمًا على فيوتشر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الأحد، على استاد الدفاع الجوى فى آخر جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليحسم بيراميدز التأهل للدور ربع النهائى كثانى مجموعته بـ11 نقطة، برفقة الجيش الملكى المغربى، وودع فيوتشر وأسكو كارا البطولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2